منتديات أئمة الأوقاف المصرية


بيان هام ما تم بجلسة الصلح بين الشيخ صبري عباده والشيخ محمد العجمي : اضغط هنا

... أعلنت صفحة مديرية أوقاف الدقهلية علي الفيس بوك : استجابة لاتصالات الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية بالوزارة بخصوص خطباء المكافأة تقرر اعتماد نتيجتهم والاعتماد المالي لهم بدءا من أول يوليو 2015 م أوقاف أون لاين : صرف منحة قدر ها 150 جنيه لجميع العاملين بالأوقاف بمناسبة عيد الاضحى ,,, الوساطة تنجح في المصالحة بين الشيخ صبري عباده والشيخ محمد العجمي ..... . ....... .. " ,

إدارة منتديات أئمة الأوقاف المصرية



آخر المشاركات
بيان هام : ماتم بجلسة الصلح بين الشيخ صبري عباده والشيخ محمد العجمي بالوزارة ..:||:.. النظافة من الإيمان ==== للشيخ السيد مراد سلامة ..:||:.. خطبة الجمعة :- النظافة وأهميتها للفرد والمجتمع . للشيخ / محمد حسن داود ..:||:.. استجابة لاتصالات الشيخ طه زيادة وكيل الدقهلية : الوزارة تقرر الاعتماد المالي لخطباء المكافأة ..:||:.. مبادر أئمة المساحد :مجالسة صلح بين الشيخ صبري عبادة والشيخ محمد عجمي ..:||:.. وزير الأوقاف يجتمع اليوم بـ 20 من المرشحين للتفتيش العام أو الدعوي ..:||:.. تكريم الدفعة الرابعة من الأئمة المتميزين لمحافظتي المنيا والبحيرة ..:||:.. اليوم السابع : الشيخ صبرى عبادة: سأتقدم ببلاغ ضد وكيل أوقاف أسيوط لاتهامه لى بموالاة السلفيين ..:||:.. وفاة الشيخ سيد مرعي باوقاف طنطا بحادث سير ..:||:.. وفاة الشيخ سيد مرعي باوقاف طنطا بحادث سير ..:||:.. اليوم السابع : وقفة لأئمة الصعيد رفضا لاتهامات الشيخ صبري عبادة للشيخ محمد عجمي ..:||:.. إحالة مدير أوقاف الإسكندرية ووكيل أوقاف أسيوط إلى التحقيق ..:||:.. صرف 150 جنيها لجميع العاملين بالأوقاف ..:||:.. وصلة رقص في حفل تكريم حفظة القران ..:||:.. برنامج عملي لإمام المسجد ..:||:.. الطهارة هي الطب الوقائي الحديث ..:||:.. فضيلة الشيخ طه زيادة وكيل أوقاف الدقهلية رئيسا للجنة اختبار الأئمة في الدوررة التأهيلة ..:||:.. انواع الشهداء ..:||:.. المنع من الخطابة لمن يترشح بالبرلمان وعدم ترقيته أو عودته لمنصبه ..:||:.. انتهاء الوزارة من وضع اللمسات الأخيرة لكادر الأئمة ..:||:.. الأوقاف: الأئمة صبروا علي ظروف صعبة، والكادر يدخل حيز التنفيذ خلال شهرين ، ويبدأ بـ 3 آلاف جنيه ..:||:.. قافلة الاثنين == بروق الطمع ====== للشيخ السيد مراد سلامة ..:||:.. أمنية إمام قد مات ============== أجرى الحوار الشيخ/ السيد مراد سلامة ..:||:.. خطب شهر ذي القعدة لعام 1436هـ ..:||:.. رثاء للأئمة وبكاء على حالهم للشيخ سعد الشهاوى ..:||:.. خطبة تطهير البلاد من أدران وبؤر الفساد ===للشيخ السيد مراد سلامة ..:||:.. خطبة تطهير البلاد من أدران وبؤر الفساد ===للشيخ السيد مراد سلامة ..:||:.. لماذا يكره ابن ادم الموت؟ للشيخ السيد مراد سلامة ..:||:.. هل حقا كذالك لا حول ولا قوه الا بالله ..:||:.. خطبة عن الفساد للشيخ سعد الشهاوى ..:||:.. خطبة وقفات مع الصيف والحر الشديد للشيخ سعد الشهاوى ..:||:.. آثار الاستغفار في حياة الأبرار ======== إعداد الشيخ / السيد مراد سلامة ..:||:.. محاربة الفساد والإهمال مطلب شرعي وواجب وطني ..:||:.. مقابلة قراء السورة بداية من السبت الموافق 22 أغسطس 2015 ..:||:.. مقابلة الأئمة الحاصلين على الدكتوراه في الفقة الحنفي غدا الأربعاء ..:||:.. الشيخ / محمد عز الدين عبد الستار للسيرة والسنة والشيخ / سلامة عبد الرازق لشئون الدعوة ..:||:.. "الوزراء"يوصى "المالية" بسرعة إنهاء إجراءات تطبيق كادر الدعاة نهاية أغسطس ..:||:.. الي الأستاذ سعد ..:||:.. الأوقاف تعلن نتيجة مسابقة التفتيش خلال أيام ..:||:.. وفاة فضيلة الشيخ السيد الشافعي الإمام بالشرقية إثر حادث سير نسأل الله له الرحمة ..:||:.. الإلمام بمظاهر رحمة الإسلام ==== للشيخ /السيد مراد سلامة ..:||:.. موافقة مجلس الوزراء من حيث المبدأ في جلسته الماضية على مشروع كادر الأئمة ..:||:.. مسابقة كبرى بالتعاون بين الأوقاف ومشروع السلام عليك أيها النبي ..:||:.. الأوقاف : حملة واسعة للقضاء على التسول بالمساجد ..:||:.. الأوقاف تمنع إقامة أي أنشطة خوفا من استغلالها في الانتخابات البرلمانية ..:||:.. وظائف قيادية بالأوقاف ..:||:.. تنسيق كامل مع المالية لإنهاء كادر الأئمة ..:||:.. قافلة الاثنين ====الدرر الملاح من فوائد الإصلاح ====إعداد الشيخ/ السيد مراد سلامة ..:||:.. يا ابن البحيري هل حرية الرأي تجعلك تتطاول على السادة ..:||:.. خطبة قوة الإرادة والتصميم على النجاح قناة السويس أنموذجا للشيخ سعد الشهاوى ‏ ..:||:..

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أئمة الأوقاف المصرية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أين التابلت يا معالي الوزير

أعلنت وزارة الأوقاف أنها ستوفر تابلت للأئمة وقد قام وزير التربية والتعليم مشكورا بخصم 400 جنيه ممن سيقدم له وفتح


لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك أضافة موضوع جديد

معلومات الكاتب
05-02-2014 04:17 صباحا
http://dc03.arabsh.com/i/00769/vep6mnsh5lgx.gif
rating
رقم العضوية : 2
الحالة : offline
المشاركات : 4563
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 7-10-1980
الزيارات : 1016
الدعوات : 34
قوة السمعة : 364
الوظيفة : إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية
رقم الهاتف : 01287711387 / 01147434575
الادارة التابع لها : شرق المنصورة
الدرجة الوظيفية : الثانية



Share |
بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت وزارة الأوقاف أنها ستوفر تابلت للأئمة وقد قام وزير التربية والتعليم مشكورا بخصم 400 جنيه ممن سيقدم له وفتح باب التقديم وانتهى في نهاية شهر ديسمبر وقد قامت المديريات بأخذ 840 مقدم للتابلت وقالوا بأن الخصم سيبدأ من أول يناير 2014م ولمدة ثلاثة شهور
وانتهى شهر يناير ولا جديد عن هذا الموضوع
ألا يعلم معالي الوزير أن الأئمة قاموا بدفع أكثر من ثلاثة أرباع مرتب شهر ديسمبر وعاش بقية الشهر إما بقرض من هنا أو هناك أو بستر من الله عليه
نريد ردا يا معالي الوزير على ذلك .

















توقيع : الشيخ أحمد عبد رب النبي
مؤسس منتديات أئمة الأوقاف المصرية

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
05-02-2014 06:23 صباحا مشاهدة مشاركة منفردة [1]
عضو نشيط
rating
رقم العضوية : 787
الحالة : offline
المشاركات : 1416
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-6-1983
الزيارات : 827
الدعوات : 43
قوة السمعة : 414
الوظيفة : إمام وخطيب ومدرس



وصلت به اشارة للادارة عندنا ومطلوب مقدم850 جنيه طبعا مفيش اما يملك هذا المبلغ

















توقيع : أبو أنس محمد بكري
لكل شئ إذا ماتم نقصـــــــان ****** فلا يغر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دول ****** من سره زمن ساءته أزمان

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
05-02-2014 02:07 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [2]
http://dc03.arabsh.com/i/00769/vep6mnsh5lgx.gif
rating
رقم العضوية : 2
الحالة : offline
المشاركات : 4563
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 7-10-1980
الزيارات : 1016
الدعوات : 34
قوة السمعة : 364
الوظيفة : إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية
رقم الهاتف : 01287711387 / 01147434575
الادارة التابع لها : شرق المنصورة
الدرجة الوظيفية : الثانية



التقديم انتهى يا مولانا من زمان من آخر ديسمبر ودفعوا المبلغ المقدم هو 840 جنيه وإلى الآن لا جديد

















توقيع : الشيخ أحمد عبد رب النبي
مؤسس منتديات أئمة الأوقاف المصرية

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
06-02-2014 09:44 صباحا مشاهدة مشاركة منفردة [3]
عضو نشيط
rating
رقم العضوية : 787
الحالة : offline
المشاركات : 1416
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-6-1983
الزيارات : 827
الدعوات : 43
قوة السمعة : 414
الوظيفة : إمام وخطيب ومدرس



في مديرية كفرالشيخ أوامر الدفع للخزينة لم تأتي إلا أول هذا الشهر لكن للأسف المقدم كبير على الامام


















توقيع : أبو أنس محمد بكري
لكل شئ إذا ماتم نقصـــــــان ****** فلا يغر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دول ****** من سره زمن ساءته أزمان

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
23-02-2014 12:14 صباحا مشاهدة مشاركة منفردة [4]
http://dc03.arabsh.com/i/00769/vep6mnsh5lgx.gif
rating
رقم العضوية : 2
الحالة : offline
المشاركات : 4563
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 7-10-1980
الزيارات : 1016
الدعوات : 34
قوة السمعة : 364
الوظيفة : إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية
رقم الهاتف : 01287711387 / 01147434575
الادارة التابع لها : شرق المنصورة
الدرجة الوظيفية : الثانية




















توقيع : الشيخ أحمد عبد رب النبي
مؤسس منتديات أئمة الأوقاف المصرية

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
23-02-2014 09:09 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [5]
عضو متميز
rating
رقم العضوية : 1045
الحالة : offline
المشاركات : 170
الجنس : ذكر
الزيارات : 150
قوة السمعة : 11
الوظيفة : امام وخطيب ومدرس



طيب ما بلاش تعب القلب ده ونشتريه من أى محل .هو ثمنه 1200 جنيه  .احنا كده يا أئمه نحب العك واللف والدوران وعلى رأى المثل ودنك منين يا جحا

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
07-04-2014 05:35 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [6]
http://dc03.arabsh.com/i/00769/vep6mnsh5lgx.gif
rating
رقم العضوية : 2
الحالة : offline
المشاركات : 4563
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 7-10-1980
الزيارات : 1016
الدعوات : 34
قوة السمعة : 364
الوظيفة : إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية
رقم الهاتف : 01287711387 / 01147434575
الادارة التابع لها : شرق المنصورة
الدرجة الوظيفية : الثانية



ومضت أربعة أشهر وإلى الآن لا يعرف أحد مصير التابلت ولا الفلوس التي دفعت
نطالب الوزارة  إما برد المبلغ للأئمة أو إعطاءهم التابلت أو أن الوزارة تصدر بيان تشرح فيه الأسباب التي أدت للتأخير حتى تكون هناك مصداقية

















توقيع : الشيخ أحمد عبد رب النبي
مؤسس منتديات أئمة الأوقاف المصرية

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
08-04-2014 11:34 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [7]
عضو
rating
رقم العضوية : 2875
الحالة : offline
المشاركات : 142
الجنس : ذكر
الزيارات : 180
قوة السمعة : 60
الوظيفة : امام
الادارة التابع لها : مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم
الدرجة الوظيفية : الثانية



4 شهور والفلوس فى البنك يعنى الوزارة جابت تمن التابلت من فايدة البنك

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
09-04-2014 10:03 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [8]
عضو نشيط
rating
رقم العضوية : 109
الحالة : offline
المشاركات : 1074
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 20-1-1979
الزيارات : 864
قوة السمعة : 130
الوظيفة : امام وخطيب



لاالتابلت جاءولاالحدالادنى !!!!عجبى



















توقيع : ابومحمدعبدالغنى
صل على النبى

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أين التابلت يا معالي الوزير
07-10-2014 02:10 صباحا مشاهدة مشاركة منفردة [9]
http://dc03.arabsh.com/i/00769/vep6mnsh5lgx.gif
rating
رقم العضوية : 2
الحالة : offline
المشاركات : 4563
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 7-10-1980
الزيارات : 1016
الدعوات : 34
قوة السمعة : 364
الوظيفة : إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية
رقم الهاتف : 01287711387 / 01147434575
الادارة التابع لها : شرق المنصورة
الدرجة الوظيفية : الثانية



قامت المديريات بإعطاء الفلوس للأئمة الذين قاموا بدفع المقدم وانتهى الأمرولا يعرف أحد شيء

















توقيع : الشيخ أحمد عبد رب النبي
مؤسس منتديات أئمة الأوقاف المصرية


لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك أضافة موضوع جديد


الكلمات الدلالية
أين ، التابلت ، يا ، معالي ، الوزير ،


 







الساعة الآن 02:39 مساء